أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

ساليف كوليبالى | هل يكون معشوق كارتيرون الأول صفقة الزمالك الجديدة؟

تواصل مسئولو نادي الزمالك إلى اتفاق نهائى مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الفترة المقبلة خلفا للصربي ميتشو.

وكان الزمالك أعلن أمس بشكل رسمي إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفريق الأبيض بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها الفريق أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما خارج الديار فى إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك باتريس كارتيرون سجلا جيدا فى مشواره التدريبي حيث تولى تدريب العديد من الأندية الكبرى في إفريقيا مثل الأهلى ومازيمبي الكونغولى والرجاء البيضاوي .

وشهدت السنوات الماضية تمسك باتريس كارتيرون بتواجد المدافع الصلب ” ساليف كوليبالي ” معه فى جميع الأندية التى قام بتدريبها بداية من مازيمبي والأهلي والرجاء .

وكان كارتيرون تمسك بانتقال كوليبالي إلى الأهلى خلال توليه المسئولية في العام الماضي 2018 ، وبالفعل تعاقد الأهلي معه قادما من مازيمبي الكونغولي فريق كارتيرون السابق .

وبعد رحيل كارتيرون عن الأهلى وتعاقده مع الرجاء المغربي تمسك أيضا بتواجد كوليبالي معه وبالفعل تعاقد الفريق المغربي معه وقام بفسخ تعاقده بعد عدة أشهر .

وبات السؤال الأبرز الآن داخل الشارع الكروى الزملكاوى هو هل يتعاقد الزمالك مع المدافع المالى كوليبالى ” معشوق كارتيرون الأول من اللاعبين ” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع المدرب الفرنسي قبل عدة ساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض