أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

الأزمات.. كابوس مفزع لا يغادر جدران نادي الزمالك

أصبحت الأزمات تحاصر نادي الزمالك في الأونة الأخيرة، حيث يمر الفريق الأول لكرة القدم بأزمة فنية على الجانبي المحلي والإفريقي، تحت قيادة المدير الفني الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، إلى جانب حالة من الغضب بين لاعبي الأبيض في غرفة الملابس، بسبب تأخر مستحقاتهم، فما الذي يجري داخل القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة؟

يستعرض موقع “الاهلي فاميلي” أبرز الأزمات التي تحاصر الزمالك في الفترة الأخيرة في التقرير التالي..

رغم البداية الجيدة لـ ميتشو مع الأبيض والتتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، لكن الفريق معه خسر لقب كأس السوبر المحلي أمام الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، وتأهل إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا بصعوبة.

ميتشو قاد الزمالك في 12 مباراة، بـ 4 بطولات مختلفة (كأس مصر، كأس السوبر، الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا)، نجح خلالهم في تحقيق 7 انتصارات، وخسر 4 مباريات وتعادل مباراة أمام نادي مصر.

وفي الفترة الأخيرة مر الزمالك بأسبوع كارثي تحت قيادة ميتشو، حيث لحقت به هزيمة ضد إنبي بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ6 بالدوري، قبل أن يتلقى ضربة موجعة من مازيمبي الكونغولي بهزيمة 3-0 في مستهل مشواره بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتتجه النية لدى مجلس إدارة نادي الزمالك، لتجديد الثقة في “ميتشو”، حتى مواجهة أول أغسطس الأنجولي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، يوم 7 ديسمبر المقبل.

أزمة المستحقات المتأخرة

أعرب بعض لاعبو الزمالك، عن غضبهم الشديد من مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك عقب مماطلته في تنفيذ وعوده، وتأخره في تسديد مستحقاتهم، أبرزهم التونسي حمدي النقاز الذي قام بفسخ عقده اليوم من جانب واحد.

وكانت البداية مع محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق، والذي طالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة، برسالة وجهها لأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ليتدخل مرتضى منصور رئيس النادي ويحل الأزمة وديًا مع اللاعب.

ولم يمر كثيرًا على أزمة جنش، ليظهر طارق حامد برسالة أخرى من معسكر منتخب مصر تثير الجدل مجددًا حيث كتب عبر “إنستجرام”: “انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني، لكن لقد طفح الكيل، ولن أصمت مرة أخرى”، قبل أن يتبرأ منها ويوضح أنه لم يقصد أزمة المستحقات مع الزمالك.

وخرج مرتضى منصور، بعد مباراة إنبي، مؤكدًا في تصريحات أن الثنائي طارق حامد وعبد الله جمعة أدعيا الإصابة من أجل عدم خوض المباراة التي خسرها الأبيض 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض