أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةميديا الأهلي

رياض محرز على موعد مع التاريخ أمام نيوكاسل يونايتد

يسعى رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي لكتابة إسمه في سجل أساطير افريقيا بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.
ويتطلع رياض محرز لتسجيل الهدف الـ 50 في مسابقة الدوري الانجليزي عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.
وسيكون رياض محرز اللاعب الافريقي التاسع في التاريخ الذي سيصل للهدف الـ 50 فى الدوري الانجليزي وأول لاعب جزائري.
ويتصدر الإيفواري ديدييه دروجبا قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الانجليزي برصيد 104 هدفاً، يليه التوجولي إيمانويل أديبايور في المركز الثاني بـ 97 هدفاً.
في حين يتقاسم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي المركز الخامس في قائمة الهدافين الافارقة بمسابقة الدوري الانجليزي برصيد 62 هدفاً متساوياً مع الايفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي السابق.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يملك نيوكاسل يونايتد 15 نقطة في المركز الـ 14.
ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيدرسون في حراسة المرمى، في خط الدفاع : جون ستونز ، فيرناندينيو ، جواو كانسيلو وبينيامين ميندي، في خط الوسط : رودريجو ، كيفين دي بروين وديفيد سيلفا، في خط الهجوم : بيرناردو سيلفا ، رحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض