أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

عمار حمدي: أفضّل الإعارة عن الاستمرار على دكة الأهلي

يميل عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للخروج معارا في يناير المقبل سعيا لتواجده في قائمة منتخب مصر المشاركة في دورة الألعاب الصيفية (طوكيو 2020).

وقال عمار عبر قناة (أون سبورت) “تحدثت مع المدير الفني ريني فايلر في بداية الموسم للخروج معارا لأي ناد للانضمام للمنتخب الأولمبي، لأنني شعرت بالقلق من عدم المشاركة في كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف: “فايلر قال لي أنت لاعب مميز وأريدك أن تتدرب بشكل جيد وابق معنا لستة أشهر وعندما تحصل على فرصة تمسك بها، ووعدته أنني سأتدرب بشكل جيد، وعملت ما عليّ”.

وأشار اللاعب الشاب: “قلت له أرى أنني لن يكون لي فرصة والمدير الفني شوقي غريب سيعتمد على من يشارك أساسيا مع ناديه، وأكد لي فايلر إنه متفق معي ولكن سيعرض الأمر على الإدارة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة”.

وشدد قائلا “شرف لي التواجد مع الأهلي وطموحي الأول المشاركة معه في المباريات، إذا حصلت على فرصة، أنا جدير بالتمسك بها، وتحت أمر النادي إذا أراد إعارتي”.

واستدرك عمار حمدي “أرجح إذا لم يكن لي دور مع الفريق، أخرج معارا ليكون لي دور في الأولمبياد، أنا تحت أمر الأهلي، قاتلت مع المنتخب الأولمبي ليكون لي دور مع فريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض