أخبار عاجلهالكرة العالميةالكرة العربيةميديا الأهلي

برشلونة الأبرز والوداد الأخير.. 5 فرق احترقت بنار الريمونتادا

في مباراة ولا في الأحلام نجح فريق الرجاء المغربي، في تحويل تأخره أمام مواطنه الوداد، بأربعة أهداف مقابل هدف، إلى التعادل 4-4، ليصعد إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

وبهذه النتيجة ينضم الوداد إلى قائمة الفرق المحترقة بنار الريمونتادا في السنوات الأخيرة، والتي يأتي على رأسهم فريق برشلونة الإسباني.

ويستعرض”صدى البلد” 5 مباريات كانت فيها الريمونتادا حاضرة، بعد عودة الرجاء التاريخية أمام الوداد:

ليفربول – برشلونة:

نجح ليفربول في تعويض هزيمته أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بفوز ساحق برباعية نظيفة، ليتأهل إلى النهائي، ويفوز بعدها على اللقب على حساب توتنهام بنتيجة 2 – 0.

ليفربول _ ميلان:

تعد مباراة ليفربول وميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا واحدة من أجمل المباريات وأكثرها إثارة عبر تاريخ كرة القدم، حينما حول الريدز تأخره بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، إلى تعادل في الشوط الثاني، ثم الفوز بركلات الترجيح.

برشلونة _ باريس سان جيرمان:

في ليلة من ليالي الأبطال التى لا تنسى، نجح برشلونة في حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017، بفوز مثير على باريس سان جيرمان بعد إن كان متأخرًا في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

روما _ برشلونة:
هذه المرة كان برشلونة ضحية الريمونتادا، حينما نجح روما في هزيمة برشلونة بثلاثية نظيفة في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دروي أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، بعدما كان مهزومًا بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب على ملعب كامب.

مانشستر يونايتد _ باريس سان جيرمان:

مانشستر يونايتد هو الآخر وضع اسمه ضمن قائمة ملوك الريمونتادا، بعدما حول تأخره بهدفين أمام باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر، إلى فوز بثلاثية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض