أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

أهلي ٢٠٠٣ يفوز على المقاولون ٢ – ١ في بطولة الجمهورية

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ في تحقيق الفوز على مضيفه المقاولون العرب 2-1، في المباراة التي اليوم السبت، على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة ١٣ من بطولة الجمهورية.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: طارق حسن.
الدفاع: محمد أحمد – إبراهيم عبد الحكيم – كريم فكري – مازن أسامة .
الوسط: محمد وائل – أحمد شريف – أحمد داوود – ميدو نبيل – إسلام عبد الله.
الهجوم: محمود حمدي.

وفي الشوط الثاني شارك كريم عثمان بدلاً من أحمد شريف، ويوسف نوفل بدلاً من كريم فكري، وعبد العليم الفقي بدلاً من محمود حمدي.
تقدم المقاولون في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، قبل أن يسجل محمود حمدي هدف التعادل للأهلي في الدقيقة ٢٥، ثم يعود لإحراز هدف الفوز للقلعة الحمراء في الدقيقة ٤٩ من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ٢٤ نقطة، جمعها من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات، والهزيمة مرة واحدة، حيث فاز على سموحة ٢ – صفر، وتعادل مع الزمالك سلبياً، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٢ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ – صفر، وعلى طنطا ٥ – ١، وخسر أمام دجلة ١ – ٢، وفاز على أسوان ٢ – صفر اعتبارياً، وتعادل مع الإسماعيلي ٣ – ٣، ومع المقاصة ٢ – ٢، وفاز على المقاولون ٢ – ١، مسجلاً ٢٤ هدفاً مقابل ١٠ أهداف في مرماه، علماً بأنه لم يلعب في الجولتين السابعة والثامنة لعدم مشاركة فريقي إف سي مصر والمصري في البطولة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ بالأهلي محمد سعد مديراً فنياً، وشريف عبد الفضيل مدرباً عاماً، ومحمد أحمد ماهر مدرباً، وبهاء جمال مدرباً لحراس المرمى، وشريف خليل إداريا ، وعلاء مأمون طبيبا وطه محمد عبد الرحيم مخططا للأحمال وأحمد ممدوح أخصائيا للتدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض