أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

جهاز المنتخب الأوليمبي يجتمع لوضع خطة عبور جنوب إفريقيا

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، اجتماعا، ضم جميع عناصر الجهاز، لوضع خطة الاستعداد لمواجهة جنوب إفريقيا، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد تحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الأولى في الدور الأول.

وخلال اجتماع شوقى غريب مع كل أفراد الجهاز تم تحديد مهام كل مجموعة بالجهاز لأداء مهمتها، استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن تقوم المجموعة الفنية التي تضم معتمد جمال ومحمد شوقي وأسامة عبد الكريم والدكتور كمال عبد الواحد ووائل رياض بدراسة منتخب جنوب إفريقيا من كل الجوانب الفنية والبدنية وأبرز العناصر، وهو الأمر الذي سيكون محور محاضرة اليوم مع اللاعبين.

ويعمل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب والدكتور صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي والدكتور محمد صلاح أخصائي التأهيل على استقبال جميع اللاعبين في غرفة العيادة لتنفيذ برامج الاستشفاء، وأصبح الجميع جاهز للمشاركة في التدريبات التي ستجرى في الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت.

ويقوم الجهاز الإداري بقيادة الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب وأيمن سليمان ومحمد عشري وعيد سليمان بالاستعداد للاجتماع الفني للمباراة، وكذلك دراسة اللوائح الخاصة بمباراة قبل النهائي.

ويؤكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي والذي يتابع عمل جميع مجموعات الجهاز، على أهمية لقاء جنوب إفريقيا وأن الجميع علي قلب رجل واحد من أجل تحقيق حلم الوصول للأولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض