أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

مهاجم المصري: كوبر ظلمني.. والبدري رد اعتباري

قال أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي العائد لدائرة الضوء بعد فترة طويلة من الغياب بسبب إعارة خارجية وإصابة خطيرة، إنه يشعر بالامتنان لحسام البدري مدرب منتخب مصر، بعد استدعائه لخوض مباراتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

واستدعى البدري، جمعة مهاجم المصري البورسعيدي لمعسكر ينطلق بعد أيام استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات نسخة الكاميرون 2021.

وأضاف جمعة “أعيش هذه الأيام في قمة سعادتي، ليس لعودتي لتشكيلة المصري وعودتي للتهديف من جديد، ولكن للخبر السعيد الذي تلقيته في جزيرة سيشل باختيار البدري لي ضمن تشكيلة المنتخب في الفترة القادمة”.

وسجل جمعة ثنائية ليقود المصري إلى دور المجموعات في كأس الكونفيدرالية، بعدما كرر فوزه على كوت دي أور من سيشل في إياب دور الـ 32 مكرر.

وغاب جمعة عن الملاعب أكثر من 6 أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال فترة إعارة في السعودية.

وتابع جمعة “اختيار البدري لي رغم عودتي منذ فترة قصيرة من إصابة الرباط الصليبي، كان رد اعتبار أكثر من مجرد اختيار”.

وأوضح “تعرضت لظلم كبير من الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر السابق، وبالتحديد خلال الفترة التي سبقت نهائيات كأس العالم في روسيا”.

ونوه “كنت أتصور أنني لن أخرج من حسابات كوبر بعد غياب مروان محسن للإصابة وعدم اعتماده على أحمد حسن كوكا بشكل مستمر، ولكني وجدت نفسي أول المغادرين وشعرت وقتها بحزن شديد وظلم أشد”.

وأردف “انتظروني هدافا للأوقات الصعبة سواء كان مع منتخب مصر أو مع المصري البورسعيدي”.

وأشار جمعة إلى أنه يشعر بنفس الامتنان لإيهاب جلال مدرب المصري البورسعيدي لانه “طلب قيدي وتفعيل عقدي رغم علمه بضرورة خضوعي لجراحة وغيابي لفترة طويلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض