أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالمية

الشياطين الحمر تكتسح “الكرزات” باللقاءات السابقة مانشستر ضيفاً على بورنموث اليوم

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على بورنموث فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب “فيتنس فيرست”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على بورنموث صاحب المركز التاسع.ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما سبق وأن حقق 3 إنتصارات متتالية بعيداً عن ملعب “أولدترافورد”، بعدما تغلب على بارتيزان بلجراد بمسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”، ونورويتش سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، وأخيراً تشيلسي بمسابقة كأس الرابطة.

مباراة بورنموث الملقب بـ “الكرزات” ومانشستر يونايتد اليوم تحمل رقم 17 في تاريخ مواجهات الفريقين، بعدما سبق وأن إلتقي في 16 مباراة بواقع 8 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، ومثلها بمسابقتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد.

ومنذ صعود بورنموث إلى الدوري الانجليزي للمرة الاولى في التاريخ عام 2015، لم يتذوق الفريق طعم الفوز سوى في مباراة واحدة فقط على مانشستر يونايتد الذي فاز في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض