أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

أول قرار من السويسري فايلر بعد بيان الأهلي

منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدًا الجمعة.

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري مساء اليوم، الخميس، لإخطاره بقراره بعدم خوض أية مباريات في بطولة الدوري قبل إقامة لقاء الزمالك ببطولة الدوري والذي تم تأجيله بقرار من اتحاد الكرة لدواع أمنية.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي رفضه خوض أي مباراة في مسابقة الدورى المصري قبل مواجهة الزمالك التي كان مقررًا لها بعد غد السبت وتم تأجيلها الي اجل غير مسمي.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم الخميس إنه يحترم بشكل نهائي الرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتي كانت وراء تأجيل مباراة الزمالك حسبما أعلن اتحاد كرة القدم المصري.

ورفض المجلس في ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

وأعلن المجلس رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يحقق الموعد الجديد للمباراة كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والأفريقية.

وكان اتحاد الكرة، قرر تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لدواع أمنية، والذي كان مقررا لها يوم السبت، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري، وسوف يتم تحدد موعد اللقاء في وقت سابق.

وأبلغ فايلر لاعبي الأهلي بمنحهم راحة من المران، في ظل عدم وضوح الرؤية، بشأن الارتباطات الرسمية المقبلة، على أن يستأنف الفريق تدريباته بشكل طبيعي السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض