أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةميديا الأهلي

برشلونة يصر على كلاسيكو ريال مدريد فى موعده ويرفض التأجيل

يصر نادى برشلونة على خوض الكلاسيكو فى موعده رافضا أى قرار من قبل الإتحاد الأسبانى لتأجيل الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والمقرر إقامته 26 أكتوبر المقبل، على ملعب “كامب نو”، بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها أقليم كتالونيا.

وأصدرت المحكمة العليا الإسبانية حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن إدارة البارسا ستواجه قرار تأجيل الكلاسيكو من قبل الإتحاد الأسبانى فى حال حدوثه بالرفض التام، على الرغم من المخاطر التى قد تحيط بالمباراة بسبب المظاهرات التى ستجتاح شوارع مدينة برشلونة فى هذا اليوم.

أكدت الصحيفة، إن هناك مظاهرات ستنطلق فى 26 أكتوبر المقبل، موعد إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، للتنديد بالأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا.

وفى بيان رسمي أصدره نادى برشلونة أمس،الأثنين، أدان فيه الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الأسبانية، وطالب خلاله خلاله الحكومة الإسبانية بضرورة الإفراج عن المعتقلين والدخول فى حوار سياسى، موضحاً أن السجن ليس حلاً لتلك الأزمة، فيما لم يصدر عن ريال مدريد تجاه الأزمة السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض