أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

رضا عبدالعال: ميتشو فى النازل .. فايلر لم تظهر بصماته والبدري جاي يضحك علينا

لم يتوان رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق لحظة عن توجيه انتقاداته إلى الثنائى حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى والصربي ميتشو مدرب الزمالك خلال فترة الأجندة الدولية فى الوقت الراهن.

رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك علق على تراجع مستوى أداء لاعبى الزمالك تحت قيادة المدرب الصربي والتعادل أمام فريق صاعد من دوري القسم الثاني، وحمل المسئولية مناصفة بين اللاعبين والمدرب الصربي وأن الأخير فى النازل على المستوى التدريبي.

السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي لم يسلم من انتقادات رضا عبدالعال ورغم ذلك أشار إلى نقطة وحيدة رجحت كفة المدير الفنى للشياطين الحمر منذ بداية قدومه لتولي قيادة المارد الأحمر خلفا لمارتن لاسارتي.

كشف رضا عبدالعال نجم النادى الأهلي والزمالك السابق عن مصير الصربي ميتشو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فى مباراة القمة رقم 119 أمام النادي الأهلي يوم السبت القادم فى إطار الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، وقال إن الصربي ميتشو مصير بقائه على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض مرهون بنتيجة لقاء القمة رقم 119 وفى حالة فوزه سيبقى وتزداد أسهمه فى قيادة القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه فى حالة الخسارة لن يبقى فى البيت الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض