أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

«أهلي ٢٠٠١» يواجه «إف سي مصر» في بطولة الجمهورية.. غداً

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ ضيفه إف سي مصر غداً الجمعة، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من بطولة الجمهورية.

وكانت بطولة الجمهورية لمواليد ٢٠٠١ قد توقفت لمدة ١٠ أيام بسبب إقامة معسكر منتخب الشباب، الذي انضم له عدد من لاعبي الأهلي وشاركوا في وديتي السعودية وعمان.

ويدخل الأهلي مباراته أمام فريق إف سي وهو يسعى لتحسين وضعه في البطولة، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام طنطا بهدفين لهدف.

ويسعي الفريق بقيادة مدربه أحمد سراج إلى تحقيق الفوز علي اف سي مصر واستعادة قوته وهيمنته والزحف على صدارة الترتيب في طريقه للاحتفاظ بلقب البطولة التي حققها الموسم الماضي.
ويمتلك الأهلي ١٢ نقطة في رصيده، جمعهم من الفوز في ٤ مباريات والهزيمة في مباراتين، حيث فاز على سموحة ١ – صفر، ثم خسر أمام الزمالك صفر – ١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٤ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ – صفر، وخسر أمام طنطا ١ – ٢، مسجلاً ١٠ أهداف مقابل ٤ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي، أحمد سراج، مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد المدير الإداري ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض