أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

انفجار وتوهج.. رد عنيف من رمضان صبحي على الشائعات

بات رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأكثر تأثيرًا وحضورًا في مواجهات ابناء الرداء الاحمر خلال الفترة الأخيرة.

وعلي عكس ما ردد البعض من أن رمضان دخل دوامة الازمات وتعددت مشاكلة بتردده علي أماكن ليلية، رد اللاعب الصاعد بصورة جنونية وعلي أرض الملعب بقيادة الفريق الأحمر لثلاثة أنتصارات في 3 بطولات مختلفة وتحقيق لقب السوبر المصري علي حساب الزمالك.

إستعاد رمضان صبحي جزءا كبيرا من مستواه الذي كان عليه قبل رحيله الي ستوك سيتي الإنجليزي، حين حجز الفتي اليافع مكانًا أساسيًا في قائمة الفريق الأحمر وسط كتيبة مدججة بالنجوم مثل حسام غالي وايفونا وجون انطوي وأحمد حجازي ورامي ربيعه ووليد سليمان ومؤمن زكريا وغيرهم.

ورغم أن رمضان حين خرج لستوك سيتي كان النجم الأبرز للكرة المصرية وقتها وانضم للمنتخب المصري كلنه تراجع كثيرًا بسبب دكة البدلاء التي جلس عليها في فريقه الإنجليزي حتي قرر الرحيل الي هيدرسفيلد علي سبيل البيع النهائي لكنه لم يجد نفسه هناك أيضًا فقرر الطائر العاشق المفتون بحب القلعة الحمراء العودة لبيته من جديد ولو علي سبيل الإعارة.

لم يظهر رمضونا بمستواه المعهود في الستة شهور الأولي ولكن محمود الخطيب رئيس النادي قرر تجديد إعارته من جديد رغم ترديد الكثير من المشاكل والازمات حول تردده علي أماكن ليلية بصحبة أحد اللاعبين، ولكن رد رمضان بصورة واضحة داخل الملعب وتألق وقاد فريقه لثلاثة إنتصارات في 3 بطولات إحدها علي حساب الغريم التقليدي الزمالك وحصد لقب السوبر المصري.

مستوي رمضان صبحي المبهر وراءه ابنه زين الذي رزق به قبل مواجهة القمة بــ 72 ساعة بجانب رغبته في الرد علي كل من اتهمه بالتردد علي أماكن ليلية ، ليكون الفتي الصاعد علي رأس أولويات حسام البدري للإنضمام للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض