أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

تعرف على أجواء معسكر الأهلي في برج العرب استعدادًا للزمالك

فرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة من مساء اليوم باستاد الجيش المصري ببرج العرب على لقب كأس السوبر.

ووصلت البعثة الحمراء مساء أمس إلى فندق الإقامة في الإسكندرية مساء أمس بعد خوض المران الأخير في استاد مختار التتش وإعلان السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق التي تضم كلا من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي وصالح جمعة ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وحسام عاشور و صلاح محسن وجيرالدو وجونيور أجايي وأليو ديانج ومحمد هاني.

وبمجرد وصول البعثة إلي الإسكندرية وتسكين اللاعبين في الغرف حسب إعداد المهندس سمير عدلي المدير الإداري، تناول الجميع وجبة العشاء ثم عقد المدير الفني رينيه فايلر محاضرة أخرى عرض خلالها بعض لقطات الفيديو لمباريات المنافس أمام المقاصة وبيراميدز في كأس مصر وطريقة لعبة.

واستيقظ الفريق صباح اليوم حسب الجدول الذي صممه الجهاز الفني وتناولوا الإفطار ثم اجتماع فايلر مع معاونيه لدراسة التشكيل الذي سيتم إعلانه عقب وجبة الغداء وقبل التوجه إلى ملعب المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض