أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

صراع أهلاوي على منصب مدير منتخب مصر الوطني

أعلن اتحاد كرة القدم بقيادة عمرو الجناينى تعيين حسام البدرى مديرا فنيا للمنتخب الوطنى الأول خلال الفترة المقبلة خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى الذى تم إقالته عقب خروج المنتخب من منافسات دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية الماضية.

وكلف اتحاد الكرة حسام البدري، بتشكيل جهازه المعاون له فى المنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة فى تشكيل جهاز فنى متكامل قوى يقود الفراعنة إلى النتائج المميزة خلال الفترة المقبلة.

وعلم الأهلي فاميلي من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن هناك صراعا أهلاويا على منصب مدير المنتخب الوطنى فى الجهاز المعاون تحت قيادة حسام البدري.

قال المصدر ذاته إن حسام البدرى يرغب في استقدام أحمد حسن نجم الأهلي السابق لتولى مهام مدير منتخب الفراعنة الكبار نظرا لامتلاكه الخبرات الإدارية فى نادى بيراميدز وسبقها منتخب مصر الوطنى ضمن الجهاز الفني تحت قيادة شوقى غريب.

لفت إلى أن البعض من أعضاء اللجنة الخماسية المؤقتة فى اتحاد الكرة يرغب فى ضخ دماء جديدة إلى الجهاز المعاون للفراعنة الكبار والاستعانة بخدمات محمد بركات نجم النادى الأهلي السابق وتولى مهام مدير المنتخب الوطنى الأول.

يذكر أن العديد من الأسماء تم طرحها للانضمام إلى الجهاز المعاون للفراعنة الكبار جاء فى مقدمتها: أحمد أيوب المدرب العام معه فى الأهلى وكذلك الحال بالنسبة لسيد معوض المدرب المساعد الدائم معه ، وكذلك الحال بالنسبة لطارق سليمان مدرب حراس المرمى رغم وجود قناعات كاملة من قبلة لجنة اتحاد الكرة بتعيين أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك فى هذا المنصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض