أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

تعرف على مؤجلات الأسبوع الأول من الدوري العام

قررت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي تأجيل 5 مباريات فى الدور الأول بالدورى الممتاز فى إطار الجولة السادسة.

وقررت اللجنة تأجيل 3 مباريات فى إطار الأسبوع السادس بسبب الانشغال ببطولة العالم العسكرية خلال الفترة من 15 إلى 30 أكتوبر القادم وجاء نصيب فريق طلائع الجيش الأسد من الخمس مباريات، وتقرر تأجيل 3 مباريات لطلائع الجيش فى الأسبوع الرابع أمام طنطا، وتم تأجيله إلى 4 نوفمبر المقبل وطلائع الجيش وسموحه تم تأجيله من الأسبوع الخامس إلى 28 نوفمبر المقبل وأمام الإنتاج الحربي من الأسبوع السادس إلى 30 ديسمبر المقبل.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل 3 مباريات فى إطار الأسبوع السادس بسبب الانشغال ببطولة العالم العسكرية خلال الفترة من 15 إلى 30 أكتوبر القادم وجاء نصيب فريق طلائع الجيش الأسد من الخمس مباريات، وتقرر تأجيل 3 مباريات لطلائع الجيش فى الأسبوع الرابع أمام طنطا، حيث تم تأجيله إلى 4 نوفمبر المقبل وطلائع الجيش وسموحه تم تأجيله من الأسبوع الخامس إلى 28 نوفمبر المقبل وأمام الإنتاج الحربي من الأسبوع السادس إلى 30 ديسمبر المقبل.

فيما تم تأجيل مباراة الأهلي والمصري إلى يوم 5 يناير 2020 وبيراميدز وأسوان إلى يوم 6 يناير القادم بسبب رغبة لجنة المسابقات فى التعرف على موقف كلا الفريقين فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض