أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

أكد تامر عبد الحميد، الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، أن إمام عاشور سيكون مفاجأة الموسم بالفريق الأبيض. وقال تامر عبد الحميد، خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “إمام عاشور سيكون مفاجأة الموسم للزمالك بعدما ينسجم أكثر مع اللاعبين”. وأكمل تامر عبد الحميد،: “أشرف بن شرقي أفضل صانع ألعاب في الشرق الاوسط، كما أن محمد عبد الشافي قوة ضاربة مع عبد الله جمعة، لكن لن يتمكنا من اللعب سويا”.

سخر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من نظيره بالزمالك أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بسبب تصريحات الأخير حول رغبته في أن يستعيد الأحمر مستواه مجددا.

وكان أمير مرتضى قد سخر أول أمس خلال تصريحات تلفزيونية من الفريق الأحمر بالقول: “ربنا يسهل ويرجع الأهلي لمستواه”.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لقناة ناديه إن حديث أمير مرتضى غير واقعي ويعبر عن “العالم الافتراضي الذي يعيش فيه، الأهلي متفوق دائما على الزمالك”، باستثناء مباراة أو أخرى يفوز فيها الأبيض، على حد تعبيره.

وتابع ساخرا: “حديث أمير مرتضى يشبه الكوميديا لا أكثر من ذلك، الأهلي هو الكبير دائما”.

وطالب عبدالحفيظ اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بقيادة عمرو الجنايني بضرورة عودة الجماهير خلال الموسم الجديد إلى جانب تطبيق تقنية الفيديو خلال المباريات.

واشتكى مدير الكرة بالأهلي من تعرض ناديه للظلم من عدد من الحكام في مقدمتهم جهاد جريشة ومحمد معروف.

وأوضح عبدالحفيظ أن جريشة غير موفق في مباريات الأهلي وكثيرا ما ظلم الأحمر في المقابل لا يدير مباريات للزمالك، بينما احتسب معروف للأبيض عدد كبير من ركلات الجزاء ولم يحتسب عليه أي ركلة في أي مباراة أدارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض