أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

رئيس الاتحاد المصري: نسعى لتطبيق الفيديو في الدور الثاني

طالب عمرو الجنايني، الرئيس المؤقت للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، الإعلام والجماهير بالصبر، ومنح اللجنة المؤقتة الفرصة للنجاح، في توقيت صعب تعيشه الكرة المصرية.

وأضاف الجنايني، خلال مؤتمر صحفي: “المجموعة الحالية لا تعرف الفشل، ولا تريد ولا تفكر في خوض الانتخابات المقبلة”.

وواصل: “سنحاول إعادة تسويق الكرة المصرية، وخاصةً الدوري، بما يتناسب مع قيمة البطولة، وسنعيد تشكيل اللجان المسؤولة عن المسابقات والمنتخبات، وسنؤسس هيكلا تنظيميا وماليا جديدا”.

وأعلن الجنايني تعيين أسامة إسماعيل متحدثا رسميا باسم اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه سيتم إصدار بيانات للإعلام، لتوضيح كل الأخبار الخاصة باتحاد الكرة.

وعن تطبيق تقنية الفيديو، قال: “سألت مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تطبيق الفار، وطالبت باستخدامه منذ بداية الدوري، خاصةً أن الأمر مالي فقط، لكن مندوب الفيفا قال إن الأمر يحتاج 3 شهور للتدريب”.

وأضاف: “سأحاول تطبيق الفيديو مع بداية الدور الثاني للدوري، وسأبذل قصارى جهدي لتوفير الأموال اللازمة لتطبيقه، وسأعمل مع زملائي على إعادة الانضباط للدوري، سواء في المواعيد المعروفة منذ البداية والنهاية أو اللائحة، دون مجاملات”.

وتابع الجنايني: “سيتم مراجعة المواعيد المعلنة حاليا لبطولة كأس مصر، ومباراة السوبر المصري.. الاتحاد الدولي طلب إنجاز مشروع الهدف، وهو ما سيتم العمل عليه”.

وأكد أن المجلس سيجتمع، الأربعاء المقبل، مرة أخرى، موضحا أن المجموعة الحالية “في مهمة قومية”، وليس لديها أي مطامع انتخابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض