أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

بعد رحيله عن الأهلى.. تعرف على وجهة مارتن لاسارتى المقبلة

اقترب الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من تولى تدريب فريق يونيفيرسيداد التشيلى خلال الفترة المقبلة .

وأكد موقع “ريد جول” التشيلى أن مارتن لاسارتى أصبح أبرز المرشحين لتولى مهمة تدريب يونيفيرسداد خلال الفترة المقبلة، فى ظل القناعات الكاملة لدى مسئولى النادى التشيلى بإمكانيات مدرب الأهلى السابق.

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي قررت توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، وقررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

جاء القرار بعدما دعا محمود الخطيب اللجنة لاجتماع مطول ظهر أمس لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة جميع الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على استقرار الفريق وانتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض