أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

شادي محمد: حظوظ الأهلي كبيرة في حصد أبطال أفريقيا

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي، السابق أن حظوظ الفريق كبيرة للغاية لحصد دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة الحالية بعد تدعيم الفريق بعدد من العناصر والأسماء المميزة.

وقال شادي محمد في تصريحات : “من يراهن على الأهلي يكسب، وكنت أول من توقع أن يحصد الأهلي لقب الدوري خلال الموسم الاستثنائي، رغم الانطلاقة القوية لمنافسه الزمالك وتصدره للمسابقة لفترات طويلة وابتعاد الأهلي عن المراكز الأولى”.

وأضاف: “قميص الأهلي يجبرك على تحقيق البطولات والألقاب، وهذه الرسالة يجب أن تصل في أسرع وقت للصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق في مراكز حيوية مثل خط الدفاع بضم محمود متولي وخط الوسط بضم أليو ديانج، ومركز صانع الألعاب بضم محمد مجدي قفشة والإبقاء على رمضان صبحي لمدة موسم جديد”.

وتابع: “الصفقات الجديدة تحتاج إلى التوظيف الصحيح في المستطيل الأخضر، وسرعة الاندماج مع بقية اللاعبين، واذا حدث ذلك ستمنح الأهلي قوة إضافية، وستجعله منافس شرس على النسخة الحالية للبطولة الأفريقية”.

ووجه كابتن الأهلي السابق رسالة للاعبين قبل المباراة الأولى في البطولة الأفريقية اليوم قائلا: “الأهم في البطولة الأفريقية هو ضربة البداية، حيث يحتاج الأهلي لتحقيق فوز كبير، من أجل توصيل رسالة قوية لجميع المنافسين بالبطولة، بأنه قادم بقوة لتحقيق اللقب، وعلى جميع اللاعبين عدم الاستهتار بالمنافس، والتركيز على حسم الأمور في المستطيل الأخضر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض