أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

مرتضى يعلن صفقة جديدة للزمالك ويتحدث عن مصير معروف وشيكابالا

اتفاقه مع لاعب أفريقي جديد سينضم للفريق خلال الساعات القادمة لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم المقبل.
 
وقال رئيس الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية إن الصفقة الجديدة لا تقل عن المهاجم المغربي أشرف بن شرقي القادم من الهلال السعودي مؤكداً أن اللاعب الأفريقي الجديد سيصل القاهرة اليوم الثلاثاء من أجل التوقيع والانضمام للزمالك.
 
ويضم الزمالك بين صفوفه حالياً 4 لاعبين أجانب هم الثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب والثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز مع وجود ثنائي معار هما الإيفواري رزاق سيسيه والنيجيري معروف يوسف.
 
وأعلن اتحاد الكرة قواعد القيد للموسم الجديد والتي تنص على أحقية كل فريق في قيد 4 لاعبين أجانب بجانب لاعب خامس يكون من أحد دول سوريا أو فلسطين أو شمال أفريقيا مع إعارة ثنائي أجنبي حفاظاً على حقوق الأندية.
 
وأعلن الزمالك ضم المغربي أشرف بن شرقي في الموسم المقبل مع تجديد إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري بجانب إعارة أحداد للرجاء المغربي بنية البيع النهائي.
 
مرتضى أكد استمرار الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز إلا أنه أثار الجدل حول قيد النيجيري معروف يوسف رغم إعلانه في الساعات الماضية عودته للفريق مشيراً إلى أن الأمر لم يُحسم بعد كما جدد تمسكه ببقاء الثنائي طارق حامد ومحمود علاء لاعبي الزمالك رغم تلقيهما عروض خليجية.
 
وطالب رئيس الزمالك إدارة الإسماعيلي بتسهيل انتقال محمد عواد حارس المرمى للقلعة البيضاء مثلما يحدث في صفقة انتقال محمود متولي الذي اقترب من الرحيل للأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض