أخبار عاجلهأسرة الأهليأهم الأخبار العالميةالفريق الأولالكرة العالميةالكرة المصرية

اخر تطورات أزمة هروب كهربا من الزمالك :والاعب يواجه عقوبة من الفيفا لهذا السبب

كتب أحمد السايح

كشف نصر عزام المحاضر بالفيفا والمحامى الدولى للوائح والقوانين سلامة موقف الزمالك فى أزمة هروب كهربا لاعب الفريق؛ مشيرا إلى أن عقد اللاعب سليم 100% وأن الفيفا فى التقاضى على العقود يلجأ لاتحاد الكرة المحلى .

وقال إن كهربا بعد تعاقده مع نادى أفيس البرتغالى سيواجه عقوبة الإيقاف من 4 إلى 6 أشهر بجانب تغريمه مبلغا ماليا كبيرا وإيقاف النادى البرتغالى عن التعاقدات فترتى قيد مشيرا الى أن أى ناد كبير لن يقدم على تلك الخطوة حال استعلامه عن موقف كهربا من اتحاد الكرة المصرى .

واستعان كهربا بمدربه السابق فى الزمالك أوجوستو إيناسيو المدير الفنى الحالى للنادى البرتغالى للهروب من القلعة البيضاء بدعوى عدم صحة توثيق تجديد عقده مع الزمالك بعدما فشل فى الحصول على عرض للعب بالدورى التركى.

ويرفض نادى الزمالك الاستسلام فى أزمة كهربا مؤكدا أنه سيشكو اللاعب فى المحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوق النادي الذي يرتبط بعقد مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات قادمة.

ورفض نادى الزمالك إرسال البطاقة الدولية لكهربا وفقا لطلب النادى البرتغالى الأمر الذى قد يجعله يلجأ للفيفا للعب بطاقة مؤقتة لحين فض النزاع القائم بينه وبين ناديه ..وهو ما يجعله يعانى من الإيقاف مستقبلا وكذلك النادى الذى سيتعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض