أخبار عاجلهأسرة الأهليحواراتمقالاتميديا الأهلي

أحمد السايح ..يكتب: الأهلي هزم المال والأعداء بلغتي الصمت ..والفعل ..وتوج “ب”اللقب

في ظل الحرب التي واجهها النادي الأهلي قبل بداية الموسم ومع إطلاله، بدأت الحرب التي شنها تركي الشيخ مؤسس بيراميدز السابق وما تداوله من تصريحات لهدم الكيان ومهاجمة مجلس إدارة الأهلي عبر وسائل الإعلام المأجورة أشرف ما يقرب عن مليار جنيه صفقات لبيراميدز ،

حيث استقوي تركي الشيخ بنادي الزمالك لتدعيمه من أجل إضاعة لقب الدوري وخسارة الأهلي في أي بطولة بسبب التصريحات وتشويه مجلس إدارة الأهلي واتهامه لهم بالعصابة والهدايا ولم يكتفي بذالك..!

بل قام رئيس نادي الزمالك بتوبيخ كل من يعمل بالأهلي أمثال رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ حتي شاهد الدوري سخونه في أحداثه وليس في أدائه داخل الملعب.

وشهد الدوري استفزازات غير غير لائقه علي الإطلاق لهدم الأهلي الذي لو خسر بطولة الدوري هذا الموسم لم ينقص منه شئ.

وذهب تركي لعمل قناة إعلامية من أجل محاربة الأهلي وانتظار سقوطه منذ بداية الدوري حيث كانت ، حيث كان الأهلي وقتها يلعب في بطولة أفريقيا ووصل للنهائي ثم لعب في البطولة نفسها بعد تعديلها حتي خرج الاهلي من دور الثمانية علي يد صن داونز وانهالت الصحف والمواقع والبرامج علي مهاجمة الاهلي.

وحينما عاد الأهلي للدوري سرعان ما تربع علي عرش البطولة التى  كان خارج المنافسة، وهذا الأمر تكرر كثيرا بين الأهلي والزمالك في تربع الأبيض وبفارق النقاط فى مواسم عدة .

ولكن حينما يعود المارد الأحمرن لا أحد يقف أمامه علشان كده النجمة 41 هي الأفضل تاريخيا للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة والاغلي .

اولا” تركي صرف مليار جنيه صفقات لبيراميدز ..ثانيا دعم الزمالك بحوالي ٤٠٠مليون جنيه من أجل إسقاط الأهلي ..ثالثا”الاهلي حصد اللقب وهزم الأعداء وهزم المال ..

شكرا لمجلس إدارة الأهلي وجماهيره العظيمة ولاعبيه المحاربين دائما لرفع إسمه عاليا.

“حلق يا نسر الأهلي فأنت قاهر الصغار والكبار .. أنت سيد أفريقيا وسيد الكرة المصرية والعربية .. دمتم  للأهلي خير عنوان ودام الأهلي لنا عنوان”.

بقلم أحمد السايح 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:
الأهلي فاميلي

مجانى
عرض