غير مصنف

عدلي القيعي: الأهلي لم يحسم الدوري حتى الآن والتفويت ليس طريقه.

 

‎أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، في

‎تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد  شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن تعاون اليونيسيف مع القلعة الحمراء في دعم حقوق الطفل في مصر خطوة مهمة جدًا في دور الأهلي المجتمعي ورسالته الواضحة في دعم أهداف الدولة.

 

و أضاف القيعي أن رعاية الطفل تحتاج إلى مجهود كبير ولا يري أن هناك برامج مخصصة للأطفال على المستوى المطلوب ويتمنى أن قناة النادي الأهلي تهتم بهذا الدور وتفعل شيء للطفل وفي الرياضة لايوجد أفضل من النادي الأهلي أن تلجأ له اليونيسيف لتوصيل الهدف.

 

و عن تعادل الزمالك مع الجونة قال القيعي إن الأمور لم تتغير قبل هذا التعادل أو بعده حيث إن الأهلي لم يحسم الدوري بهذا التعادل وعليه أن يكمل المشوار، مؤكدًا أن كل ما يثار حول تفويت مباراة المقاولون للأهلي هو محاولة لاستفزاز الفريق من جانب الزمالك وتعودوا عليها .

 

وأوضح أن المقاولون العرب إذا أراد إهداء الدوري للقلعة الحمراء كان تم ذلك مبكرًا، لكن ما حدث أن المقاولون فاز في الدور الأول عليه مشددًا أن  التفويت ليس طريق للأهلي وأولاده في أي مكان.

 

وصرح أن الدوري لم يحسم حتى الآن للأهلي وأكبر دليل على ذلك أن الجميع كان لا يصدق أنه سينافس على البطولة في يناير، والمنافس للقلعة الخمراء لديه نفس الفرصة بالفوز باللقب لكن الأهلي مصيره بيده يحسمه في حالة تطبيق معاير اللعب النظيف ولم يخف عليه إلا من التوفيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض