أخبار عاجلهالكرة الأفريقيةميديا الأهلي

رئيس الكاف يهدد: “إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي”

وجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وهاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، توتال مصر 2019، بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته البطولة، تختتم مساء غد الجمعة بمواجهة الجزائر والسنغال.

قال أحمد: “إن البطولة الجارية كان يدور حولها الكثير من الشكوك وعدد من المفاجآت والآن اجدد شكري للرئيس عبد الفتاح السيسي على التزامه بوعده في استضافة البطولة كما أشكر شقيقي هاني ـأبو ريدة الذي كان لا ينام لتجهيز كل شئ قبل البطولة وأثناء سيرها”.

وواصل: “اعترف اني لم ارغب في التمتع بمزيد من المرونة حول الاجراءات التي حددتها الدولة وهناك امران أثارا مخاوفي وهما الأمن والتحكيم، واليوم انا راض تماما عن التحكيم، واصفق للحكومة المصرية على الاجراءات المتخذة والجودة في تنفيذها”.

وأردف: “الايرادات ارتفعت بشكل كبير وستظهر في ميزانية العام المقبل، وقمنا بعمل مناقصة للبث والدخل كان اقل من الصفر ولدينا ديون تنجاوز ٢٠ مليون دولار، والان لدينا حوالي ٢٠ مليونا في خزينة الكاف، ولازال هناك الكثير لتحقيقه”.

وتابع: “الشركة صاحبة حقوق البث قالت لي ان التقدم كبير قي الايرادات ووصلت الى ٤٩ مليون في ٢٠١٥ و٦٧ مليون دولارالجابون ٢٠١٧ واليوم ٨٣ مليون دولار في مصر”.
وأكد: “أن كاس أمم إفريقيا كات ناجحة، مصر كانت تحاول من الجانب الأمني، وقلنا أن المخاطر الامنية في كل دول العالم، ولهذا قررت الحكومة المصرية استخدام بطاقة المشجع، ونحن لا نستطيع تجاوز هذا الطلب وكان هناك مقترح ان يكون جواز السفر، لكن تم تطبيق نظام بطاقة المشجع، وكنا نخاف كثيرا من عدم الامن لكن كل الامور كانت على مايرام.”

وتابع: “تم اختيار مدينة الغردقة لاستضافة حفل الافضل في افريقيا وذلك بالتنسيق مع رجل الاعمال المصري كامل ابو علي”.
عن تغيير حكم النهائي غدا بين السنغال والجزائر قال: “لا اعلم لماذا تغير حكم النهائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض