أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة الأفريقيةالكرة العربيةالكرة المصريةميديا الأهلي

اشرف صبحي يحضر تكريم الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية للصحفيين المصريين والأفارقة

كتب أحمد السايح.. تصوير الفنان الكبير أشرف عراقي 

قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجياني مارلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين ونائب رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية  بتكريم الصحفيين المصريين والأفارقة والذين قاموا بتغطية بطولة الامم الافريقية اكثر من ١٠ مرات تقديرا لمجهوداتهم.

اعرب صبحي عن سعادته بتواجد كل هؤلاء الصحفيين الكبار ، مؤكدا انهم قاموا بدور كبير وهام في نقل الاحداث علي مدار السنوات الماضية موضحا انهم كانوا بمثابة العين المتابعة والناقلة لما يحدث في البطولة الأفريقية للعالم كله.

اضاف صبحي انه يشعر بالفخر لتنظيم مصر بطولة الامم الإفريقية٢٠١٩ علي ارضها والتي استطاعت ان تستعد لها في ٤ اشهر فقط لتثبت مصر لجميع دول العالم ان الدول الافريقية قوية وقادرة علي اجتياز الصعاب وعلى استضافة البطولات العالمية والدولية، حيث تعتبر بطولة الامم الافريقية ثالث اهم بطولة في العالم بعد كأس العالم وبطولة دوري ابطال اوروبا، وجاءت تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي حيث ظهر جليا التفاف الدول الافريقية بجانب مصر، اضافة الى تواجد رؤساء جمهوريات ووزراء يدعمون منتخبات بلادهم في البطولة، متمنيا التوفيق للجميع والعمل بشكل جماعى من اجل انجاح البطولة واظهارها بالمظهر اللائق دوليا.

توجه جياني مارلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالشكر للدكتور اشرف صبحي على تواجده بالاحتفالية مضيفا ان الوزير يولي اهتماما كبيرا بمثل هذه الاحتفالات التي تعكس رؤية ايجابية للامور.

اعرب حسن خلف الله عن سعادته باستضافة الاحتفالية مؤكدا علي ان هذه الاحتفالية يستحقها السادة الزملاء الأفاضل الذين أعطوا الصحافة الرياضية سنوات من الجهد والعمل الحقيقى الجاد لأكثر من ٢٠ عاما كانت لهم خلالها بصمة مميزة، لذلك جاء اليوم لنقول لهم شكرا على هذا العطاء.

وفي الختام تم تسليم الشهادات للسادة الصحفيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض