أخبار عاجلهالكرة الأفريقيةميديا الأهلي

جيريس : لم أندم علي استبعاد معلول .. وخروج مصر أكبر مفأجاة في كان 2019

أكد الفرنسي الان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، قبل مواجهة غانا المقرر إقامتها غدا في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا على ستاد الإسكندرية.

قال جيريس في مؤتمر صحفي عقده اليوم: “حالتنا المعنوية مرتفعة وجاهزين لمباراة الغد وبالفعل حضرنا نفسنا جيدا والمباراة الاخيرة امام موريتانيا واجهنا صعوبات وعملنا على مراجعة ما حدث وتقييمه لمنع تكراره أمام غانا”.

عن غياب على معلول قال: “غير نادم على استبعاد علي معلول والقائمة الحالية للفريق أثق فيها بالكامل، والاتحاد التونسي راض عن أدائنا حتى الآن بعد التأهل إلى الدور التالي”.

وعن اقصاء المغرب ومصر قال: “مفاجات كبيرة في البطولة وأمس كانت أكبر المفاجات بخروج مصر وقبلها المغرب، ومعهم الكاميرون أيضا حامل اللقب، نشاهد الفرق الكبيرة تخرج وهذا أمر لا يشغلنا نحن نركز على المباراة القادمة وعلى أي حال كل الفرق بيحاولوا يقدموا أفضل ما لديهم ونتوقع أن تقدم غانا أداءا أفضل مما قدمه فى الدور الأول”.

وعن تراجع أداء تونس في الدور الأول: “نحاول تقييم كل المباريات الماضية وكل مباراة لها طريقتها وظروفها وكانت هناك مشكلة كبيرة في المجموعة وهي حالة كل لاعب قبل كل مباراة وهو ما تسبب فى تراجع أداء الفريق ككل.”

وأضاف: “الفترة الماضية بعد التأهل قمنا بإعادة حساباتنا لتقوية الفريق وخاصة الجوانب الدفاعية وهو ما سيحدث غدا وسنعتمد على الدفاع، ومنذ بداية البطولة نحاول التركيز على تلك النقاط وخاصة العامل البدني ونتمنى أن نظهر بشكل جيد غدا”.

وعن منتخب غانا قال: “هو فريق جيد جدا ومتجانس ويمتلك مهاجمين جيدين هو فريق عادي ويشبه مالي ودرسناه جيدا، ونحن فريق ممتاز ونصحح الأخطاء باستمرار وسنكون مستعدين غدا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض