أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

تقرير .. جنش الحارس المنحوس مع المنتخب

يوما بعد الأخر يتأكد أن حارس الزمالك ومنتخب مصر محمود عبدالرحيم الشهير بجنش منحوس مع المنتخب الوطني، بسبب ما يتعرض له اللاعب سواء للإصابة أو الاستبعاد من الأساس رغم تألقه مع الزمالك.

وخرج اللاعب مساء الجمعة من قائمة المنتخب الوطني بعد تعرضه للإصابة في معسكر المنتخب ليغادر البطولة الأفريقية الذي دخلها هو المرشح الأول للمشاركة أساسيًا.

انضم جنش لأول مرة في معسكر المنتخب عقب العودة من أمم أفريقيا بالجابون في مارس 2017، من أجل المشاركة في مواجهة توجو الودية، ومن بعدها استبعد الحارس مع المنتخب في تصفيات كأس العالم وكذلك عن المونديال بعد تفضيل أحمد ناجي الثنائي أحمد ومحمد الشناوي ومعهم عصام الحضري، رغم المستوى الذي كان يقدمه جنش.

انضم الحارس إلى منتخب مصر في أمم أفريقيا ومع أنه الحارس الأفضل في الدوري ودوره الكبير في حصد الكونفيدرالية مع الزمالك، إلا أن هذا لم يشفع له ويشارك أساسيا مع المنتخب، وفضل أحمد ناجي محمد الشناوي حارس الأهلي وابتعد اللاعب عن الصورة ليكتمل الأمر بإصابة اللاعب بقطع في وتر أكيلس ويتأكد غيابه من 4 إلى 6 أشهر ويبتعد عن البطولة الأفريقية وعن فريقه الزمالك.

الحارس المتألق مع الزمالك ابتعد عن الانضمام للمنتخب فترات طويلة، بمبرر ضعف الثبات الانفعالي لديه، ما قلل من حظوظه كثيرًا تحديدًا مع مدرب حراس المنتخب المصري أحمد ناجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض