أخبار عاجلهالكرة الأفريقيةميديا الأهلي

ديسابر : بدأنا البطولة بفوز مهم .. ولم نتأهل حتي الآن

طالب سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، بضرورة التحلى بالهدوء عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2/0 بإستاد القاهرة، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية توتال 2019.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: “كيف تتحدثون عن التأهل للدور الثانى من أول مباراة؟ نحن لازلنا في بداية المشوار ولم نحقق أي شيء حتى الآن، كل ما تحقق هو 3 نقاط فقط”.

وتابع مدرب اوغندا قائلا: “فزنا بالمباراة ولدينا خطوة واحدة للتأهل ولازال لدينا مباراتين امام زيمبابوي ومصر وهم أقوياء للغاية وخاصة أصحاب الملعب، اليوم سنحصل على راحة ونبدأ من الغد الاستعداد للمباراة القادمة”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب أوغندا مع زيمبابوى فى المباراة القادمة، والكونغو الديمقراطية مع مصر الأربعاء المقبل.

وعن الفوز في مباراة اليوم قال: “بدأنا البطولة بفوز مهم أمام فريق جيد ومنظم وحاولوا ارسال كرات طولية وهي طريقة ذكية لكن الدفاع نجح في التعامل معها، كرة القدم تكون مجنونة احيانا واعتمدنا على الكرات الثابتة والركلات الركنية لأننا كنا نواجه فريقا جيدا ومنظما ولا اعتقد ان البطولة انتهت بالنسبة لهم، فلازالوا في الصورة”.

بتلك النتيجة يتقاسم منتخبى مصر وأوغندا صدارة الترتيب برصيد ٣ نقاط لكل منهما ولكن الرافعات تتفوق بفارق هدف، وحل منتخبي زيمبابوى والكونغو الديمقراطية فى ذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض