أخبار عاجلهالكرة الأفريقيةالمنتخباتمقالاتميديا الأهلي

ايمن البرادعي يكتب : الكاف باع الوهم للإعلاميين …من يرد على هذه المهزلة

 أقل ما يقال لما حدث للصحفيين والإعلاميين من ما يسمى بادارة الإعلام بالاتحاد الأفريقي هو المهزلة السوداء بلون القارة السمراء….عشرات الإعلاميين والصحفيين لم يتحصلوا على أبسط حق لهم وهو الحصول على بطاقة تغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام على أرضهم وكأن الاتحاد الافريقى لكرة القدم قد تحول إلى محتل غاشم  يتحكم فيك ويسلبك أبسط حقوقك كاعلامى فى بلدك…..

والكاف لعبها صح فقد فوض الأمر لشخص مصرى اسمه محمد ثابت لأجل أن( يخبّط) المصريون فى بعضهم البعض ويطلع منها الكاف كالشعرة من العجين…..

الكاف اعتمد على وهم اسمه القناة الإعلامية على الموقع الرسمي للاتحاد الافريقى وخدع الإعلاميين والصحفيين واوهمهم بأنهم بمجرد ملء البيانات العجيبة المطلوبة سيتم إرسال الموافقة والبطاقة التى تعطيهم الضوء الأخضر لممارسة حقهم المسلوب….

والذى حدث أن وقع الإعلاميون فى شركين او كمينين اما الأول وهو انك تدخل عشرات المرات على الموقع و تفاجئ فى كل مرة بردك مرة أخرى لتعيد نفس البيانات وهكذا حتى يصيبك الزهق والملل…اما الكمين الثانى أنه يعلن لك انه تمت العملية بنجاح ويدعك تنتظر بدون جدوى فى وهم انتظار البطاقة الوهمية ولكن ذلك لا يحدث أبدا…..

الموضوع لم يتوقف على ذلك فالاتحاد الافريقى بعث بموافقات لأشخاص ليس لهم علاقة بالصحافة و الإعلام ولكنهم فقط يجيدوا ضرب الكارنيهات والتعامل مع النت…ليتحول الموقف إلى فساد ونصب يحتاج فورا تحويله إلى النيابة العامة.

المؤسف أن المدعو محمد ثابث اتصل به الصحفيون يسألوا عن حقهم فلا يرد عليهم ويبعثون له الرسالات على الواتس فيتجاهل الرد عليهم….

من هو هذا المهزوز الذى يدعى زورا بثابت لكى يعامل الإعلاميين بهذه المعاملة…
الموضوع برمته يحتاج لتحقيق من رابطة النقاد الصحفيين ونقابة الاعلاميين ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض