أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

وكيل رمضان صبحي يؤكد رحيل اللاعب عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية بأن نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار لصفوف النادي الأهلي المصري حتى نهاية الموسم الحالي . حقيقة الأنباء التي ترددت عن توصل القلعة الحمراء لاتفاق نهائي مع اللاعب وناديه للاستمرار في صفوف الفريق الموسم المقبل.وكانت أنباء قد ترددت عن أن الأهلي نجح في إقناع مسؤولي هيديرسفيلد تاون بالاستغناء عن رمضان صبحي بشكل نهائي مقابل 4 ملايين يورو بعد الحصول على موافقة اللاعب.

وأشارت التقارير  وكيل اللاعب صرح بأن كل ما تردد في وسائل الإعلام , مؤخرًا عن وجود اتفاق نهائي بين الأهلي وهيديرسفيلد تاون غير صحيح بالمرة.

وأضاف “شوقي”: رمضان صبحي حتى الآن سيغادر الأهلي عقب انتهاء إعارته, وسينتظم في تدريبات هيديرسفيلد تاون استعدادًا للموسم الجديد، ولا أعلم أي شيء عن الأرقام التي تتداول في الإعلام عبر الاعلام و مواقع السويشال ميديا .

واختم : لم يتواصل معي أي فرد من إدارة الأهلي لإنهاء صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي , ولم يبلغني نادي هيديرسفيلد تاون بوجود مفاوضات معه من قبل القلعة الحمراء, لذا اللاعب سينهي الإعارة في الأهلي بنهاية الشهر الحالي ويطير إلى إنجلترا لاستكمال مشواره الاحترافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض