أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

عصام عبدالفتاح: رفضت الحكم الأجنبي بالدوري المصري لكنه قرار الجبلاية.

 

‎أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في
‎تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن المنافسة في الدوري المصري صعبة سواء على مراكز القمة أو عدم الهبوط فهناك أكثر من ٦ أندية تنافس على البقاء.

و أضاف عبدالفتاح أن مستوى التحكيم المصري يسير بشكل جيد و الأخطاء موجودة في كل العالم و أقل أخطاء في التحكيم المصري، لكن بعض المسئولين الذين لا يتحملوا المسئولية و الضعفاء يهاجمون الحكام في محاولة لتعليق عليهم فشلهم .

و أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه ضد التحكيم الأجنبي في الدوري المصري لأنه لم يضف أي جديد للتحكيم المصري و خير دليل على مستوي الحكم المصري لأنها نفس الأخطاء، لكن في مصر دائماً يقبل الخواجة و التشكيك في ابن البلد.

و أشار أن قرار الاستعانة بحكام أجانب في الدوري المصري يرجع لمجلس إدارة اتحاد الكرة و يُحترم رغم رفضه للأجانب و تمسكه بموقفه، مضيفاً أن قرار توليه رئاسة لجنة الحكام للموسم الجديد لم يتحدد بعد و من يريد تولي المسئولية يتقدم على حد تعبيره.

و صرح أن تقنية الفار ستطبق في بطولة كأس الأمم الأفريقية في دور النصف النهائي و النهائي و هناك خطوات جادة أن تطبق هذه التقنية في الدوري المصري في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض