أخبار عاجلهاخبار المحترفينميديا الأهلي

إقبال جماهيري مضاعف لنهائي الأبطال بسبب صلاح

تترقب عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتوتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبشكل خاص، فإن جماهير الناديين الإنجليزيين، ستكون الأكثر حضورًا في ملعب المباراة، يوم الأول من يونيو المقبل.

وقال موقع www.1boxoffice.com، المتخصص في بيع تذاكر المباريات، إن أسعار الرحلات الجوية من مدينتي ليفربول ولندن، إلى مدريد، بحلول نهاية مايو الجاري، أصبحت باهظة الثمن.

وأضاف 1Boxoffice، أنه يوجد طلب كبير من السوق الدولية، وخاصة من جانب عشاق كرة القدم العرب، على تذاكر المباراة، رغم ارتفاع أسعارها بصورة كبيرة.

ويأتي الإقبال العربي الكبير، في ظل جاهزية النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، للمشاركة بالمباراة النهائية، بعدما غاب عن مواجهة الإياب أمام برشلونة في نصف النهائي، والتي تمكن فيها فريقه من تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة، بعد خسارة لقاء الذهاب بثلاثة أهداف.

ورغم الارتفاع الكبير في ثمن تذاكر النهائي، فإن الأسعار على موقع www.1boxoffice.com، تبقى الأقل في السوق الدولية، لتقدم فرصة أمام مشجعي الفريقين لحضور المباراة.

ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة من أهم وأعرق الملاعب العالمية من خلال حجز بطاقات المباريات الخاصة بدوري الأبطال والدوريات الأوروبية المختلفة على موقع: www.1boxoffice.com

ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها “الليجا”، و”البريميرليج”، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض