أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

مرتضي منصور : الراجل فى قطر يطلع خطاب رحيل جروس عن النادى

أبدى المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، دهشته من تداول العديد من المواقع الإليكترونية ، خلال الساعات الماضية خبرا لا أساس له من الصحة ، نشرت قنوات بي أن سبورت الإخبارية ، بشأن عدم رغبة السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق ، بتجديد عقده ورغبته في الرحيل .

وأشار رئيس الزمالك ، بأنه يتحدى أن يخرج راجل في قطر ، بنسخة من الخطاب الرسمي الخاص بعدم رغبة السويسري تجديد عقده ، كاشفا بأن الهدف من وراء هذا الخبر المغلوط والمفبركة ، الهدف منه ضرب استقرار الفريق قبل مواجهة العودة أمام النجم الساحلي ، والمقرر لها الأحد المقبل .

وأوضح مرتضى منصور ، بأنه للأسف المواقع المصرية تداولت الخبر دون أن تتأكد من صحته ، والتواصل معه لمعرفة الحقيقة الكاملة .

وكشف رئيس الزمالك ، بانه يثق في لاعبي ناديه لتقديم مباراة قوية أمام النجم الساحلي في سوسة ، والصعود الى المباراة النهائية للكونفدرالية ، في ظل شعوره بوجود حالة من الإصرار والروح القتالية للاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية وإسعاد الملايين من جماهير القلعة البيضاء .

وأكد مرتضى منصور ، بانه تم صرف كافة المستحقات المالية للاعبي الفريق قبل السفر لخوض مباراة العودة ، وتم تخصيص طائرة خاصة منعا للإرهاق والإجهاد ، وليكون هناك تركيزا كاملا في مباراة الأحد .

واعتذر رئيس الزمالك عن عدم إمكانية فتح ملعب بتروسبورت أمام جماهير ناديه لحضور مران فريقه الأخير قبل السفر إلى تونس؛ لمواجهة نظيره النجم الساحلي في إياب دور نصف نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض