أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

عامر حسين: انتهاء الدوري بين موعدين.. ومباراة الأهلي وبيراميدز الأكثر إزعاجا

حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعدين لانتهاء بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وصرح عامر حسين عبر برنامج “اللعيب”: “من الصعب تحديد موعد انتهاء الدوري لأنه يتوقف على مشوار الزمالك في الكونفدرالية، فإذا تأهل للنهائي لا يمكن أن يلعب وسط مباراتي النهائي، لأن الاتجاه في اتحاد الكرة سيكون إراحة الزمالك لمدة أسبوع”.

وأشار: “نهائي الكونفدرالية يوم 26 مايو، والزمالك يتبقى له 4 مباريات في الدوري، ومن المفترض أن تتوقف المسابقة يوم 3 يونيو ليتجمع المنتخب يوم 6 من الشهر ذاته استعدادا لكأس الأمم

وواصل: “بداية الموسم الجديد يتوقف على نهاية الموسم الجاري، إذا أنهينا قبل كأس الأمم سنبدأ في أول أغسطس، وإذا امتد الموسم لبعد بطولة كأس الأمم التي ستتختتم يوم 19 يوليو، سننهي الموسم في منتصف أغسطس، بعدها ستكون هناك فترة توقف 45 يوما، ما يعني أن الموسم الجديد سيبدأ في أكتوبر”.

وتابع في سياق آخر: “تحديد الأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا الموسم المقبل أمر سهل، في ظل اتضاح الصورة بشأن أول 3 أندية في جدول المسابقة، أما بطل الكأس، سيتم التنسيق مع رئيس اتحاد الكرة للحصول على استثناء من الاتحاد الإفريقي، لأننا سنستكمل بطولة الكأس بعد كأس الأمم الإفريقية، بينما ستقام أول مباراة في الكونفدرالية يوم 10 أغسطس”.

وأوضح: “إذا كان بطل الكأس أحد الفرق الثلاثة الأولى في جدول الدوري

الإفريقية، بينما ستقام أول مباراة في الكونفدرالية يوم 10 أغسطس”.

وأوضح: “إذا كان بطل الكأس أحد الفرق الثلاثة الأولى في جدول الدوري، سيتأهل صاحب المركز الرابع للمشاركة في كأس الكونفدرالية”.

وعن أكثر مباراة أزعجته في ملف المؤجلات هذا الموسم، رد عامر حسين: “هناك الكثير من المباريات، خاصة الأهلي وبيراميدز التي كان مقررا لها يوم 28 فبراير الماضي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض