أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

لاسارتي: حققنا فوزًا مهمًا على الطلائع .. والنتيجة عادلة

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بنجاح الفريق في تحقيق فوز مهم على طلائع الجيش، اليوم، 2-1. في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود، بالمكس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

أضاف لاسارتي، في المؤتمر الصحفي قائلا: «النتيجة جاءت عادلة. وخضنا، اليوم، مباراة صعبة أمام منافس يجيد الدفاع، ونجح في استغلال خطأ تسبب في حصوله على ركلة جزاء سجل منها هدف التعادل، في الوقت الذي لم نتمكن فيه من استغلال ضربة الجزاء التي حصلنا عليها في الشوط الثاني، ولكن في النهاية حسمنا المباراة لصالحنا وحققنا فوزًا ثمينًا.»

وأوضح أن قرار الدفع بـ وليد سليمان في مباراة اليوم جاء بعد تجهيزه الفترة الماضية، وتأكّد تعافيه من الإصابة، مؤكدًا أنه كان هناك استقرار على الاستعانة به، اليوم، لعدة دقائق تمهيدًا لتجهيزه للمشاركة بقوة في اللقاءات المقبلة.

وأشار لاسارتي، إلى أن جيرالدو تعرض لدوار في رأسه أدى إلى تعرضه لفقدان بسيط في الذاكرة، ولكنه أصبح الآن في حالة جيدة، وخضع للفحص الطبي عقب إصابته، وتم الاطمئنان على حالته، ومن ثم استكمل الشوط الأول. ولكن بين الشوطين، خضع إلى فحص طبي جديد، وفضل الجهاز الفني خروجه ليحل محله حسين الشحات.

وأشار لاسارتي، إلى أن الفوز، اليوم، خطوة مهمة في مشوار الدوري، ولكن هناك 6 مباريات كاملة في عمر المسابقة، والأمور لم تحسم بعد حيث يبقى الحديث مبكرًا للغاية عن حسم البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض