أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الأهلي يواجه المصري في الثامنة مساء الخميس على استاد «المكس»

  يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره، فريق المصري، في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس، على استاد المكس، بمدينة الإسكندرية. في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يدخل مواجهة المصري بحثًا عن النقاط الثلاث. من أجل استعادة نغمة الانتصارات لمواصلة مشوار المنافسة على قمة جدول الترتيب من بطولة الدوري، والمضي نحو تحقيق اللقب للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ٤١ في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة المصري وفي جعبته ٥٨ نقطة؛ جمعها على مدار 26جولة، خاضها حتى الآن هذا الموسم، محققًا ١٨ انتصارًا، وتعادل في ٤ مباريات، وتلقى 4 هزائم، مسجلا ٤٢ هدفًا، بينما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، على الرغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق بداعي الإصابة والإيقاف، إلا أنه اختار قائمة تضم 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.
وضمت القائمة كلا من :
علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وأيمن اشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات وعلي معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحي وصالح جمعة واحمد الشيخ ووليد ازارو وصلاح محسن وباسم علي وجيرالدو وجونيور اجايي وعربي بدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض