أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

“فيديو” تركي آل الشيخ :الأهلي هو الأقرب من حصد لقب الدوري . وفوز بيراميدز على الأهلي إهداء لروح والدتي .

عمرو أديب لتركي: الزمالك سوف يفوز على بيراميدز لأنه يمتلك أفضل لاعبين، تركي يرد أنا اللى جبت نص لاعيبة الزمالك ويغلق المكالمة فى وجه أديب

أكد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أن فوز بيراميدز علي الأهلي كان مستحقا رغم النقص العددي الذي كلن في الفريق.

وأضاف رئيس الإتحاد العربي خلال تصريحاته لبرنامج الحكاية عبر قناة mbc: “أن الفريق لو كان مكتمل الصفوف لكانت النتيجة ستصبح أكثر من هدف، وأنه في حالة فوزنا علي فريق الزمالك في المباراة القادمة ستكون بوابة وصولنا للدوري”.

وأردف: “أن الظروف التي أصابت الفريق قبل المباراة هي التي جعلته يتوقع فوز الأهلي بالمباراة، بما يتعلق بغياب بينافينتي وعمر خربين، بالإضافة للكدمة التي تعرض لها كينو” .

وتابع: “توقعت صعوبة المباراة بسبب دوافع الأهلي قبل خوضها نظرا لهزيمته التاريخية أمام بيراميدز والرغبة في التعويض وإرضاء الجماهير وذالك بالفوز علي بيراميدز”.

وواصل: “عندما شاهدت المباراة تمنيت ان يكون الفريق كامل العدد من أجل تحقيق أكبر نتيجة، لكن قدر الله وما شاء فعل”

وقال مالك بيراميدز: “أهديت الفوز علي الأهلي في المباراتين لأمي نظرا لما تعرضت له من إهانة وهذا أقل شئ أرد به”.

كما نفي تركي الشيخ رحيل ثنائي فريق بيراميدز (أفشه وعبدالله السعيد) للزمالك وان مصلحة الفريق قبل كل شئ، وأن الفريق له سياسته الخاصة بعيد عن الحرب النفسية التي يستخدمها رئيس الزمالك”.

وصرح: “أتوقع حصول الأهلي علي لقب الدوري هذا الموسم، ويأتي الزمالك ثانيا، وبيراميدز ثالث الترتيب، وأن الأهلي مهما تعرض من ضغوطات وظروف صعبة لكن سيظل فريق عريق لايستطيع أحد أن يقلل من قيمته، وأن الزمالك هو بوابتي للوصول للدوري فى لقاء الثلاثاء المبل “.

واختتم: “أتمني عدم إلقاء الكور من أطفال الزمالك في الملعب أثناء مباراة الزمالك وبيراميدز، ثم رد عمرو اديب على تركي دا مش هيحصل وان الزمالك هيكسب بيراميدز قائلاً: “أن الزمالك لديه لاعبين افضل من بيراميدز ثم رد تركي آل الشيخ، بأن لاعبي الزمالك هو من تكفل بشرائهم وهو يعرفهم ثم الغلق تركي المكالمة بعد تجاوز عمرو أديب أدب الحوار معه وكانه يخاطب لاعب او مسئول فى الجهاز الفنى مما اغضب تركي ال الشيخ لانهاء المكالمة معه “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض