أخبار عاجلهأسرة الأهليأهم الأخبار العالميةالكرة الأفريقيةالكرة العالمية

من سيفوز بجائزة الحذاء الذهبي بالبريميرليج محمد صلاح ام ساديو ماني

صرح جيمس ميلنر لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه لا يهتم بمن سيفوز بجائزة الحذاء الذهبي بالبريميرليج التي يتنافس عليها زملائه محمد صلاح وساديو ماني طالما سيخرج الريدز ببطولة في نهاية الموسم.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفاً مناصفة مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، ويأتي اللاعب السنغالي في وصافة الترتيب برصيد 18 هدفاً.

وقال ميلنر في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بورتو عند سؤاله، من يُفضل الحصول على الحذاء الذهبي بين صلاح وماني: أنا لا أهتم بمن يحصل على أكبر عدد من الأهداف أو صناعة الأهداف”.

وأضاف: “يكون هناك مزاح ودي في الفريق عن هذا الأمر، ولكني لا أهتم بذلك طالما سنخرج من الموسم ببطولة”.

ويستعد ليفربول لملاقاة بورتو في إياب دوري الأبطال، مساء الأربعاء، على ملعب “الدراجاو”، وكانت مباراة الذهاب انتهت بثنائية للريدز في “الأنفيلد”.

وتابع ميلنر حديثه في المؤتمر الصحفي عن المباراة: “نريد فقط التركيز على فريقنا، هذا هو كل ما يمكننا السيطرة عليه، أعتقد أن تجربة الوصول إلى 3 نهائيات تساعدنا، جميع حالات الضغط العالي جعلتنا مجموعة أفضل”.

وواصل ميلنر: “ليس هناك الكثير من الحديث حول ما يمكن أن يحدث، نحن نتدرب بنفس الطريقة و العقلية هي نفسها، هناك إيجابية كبيرة في غرفة الملابس، يركز اللاعبون فقط على ما يمكننا التحكم فيه”.

وأكمل: “هناك ثقة داخل الفريق، لن تخوض أبدًا موسمًا كاملاً بلعب أفضل كرة قدم لديك، لقد أثار إعجابي تلك المباريات التي استغلينا المواقف فيها أكثر مما فعلناه عندما لعبنا جيدًا”.

وبسؤاله عن صعوبة مباراة بورتو: “نحن نعرف مدى صعوبة الأمر بالتأكيد، كانت نتيجة 5-0 نتيجة خاطئة هنا في الموسم الماضي، إذا كنت في غرفة ملابس بورتو، فسأريد ردّ ذلك على ليفربول، هدف واحد في أي من الجانبين قد يغير شكل المباراة”.

واختتم ميلنر حديثه عن زميله جوردان هندرسون: “كلنا نعرف كم هو جيد، إنه قائد رائع، وقدّم أداءً جيدًا، إنه لأمر رائع أن نراه يحصل على المزيد من التقدير بعد عروضه الأخيرة، لديه تأثير كبير على الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض