أخبار عاجلهالكرة المصرية

مصر تحتضن قرعة أمم إفريقيا.. مدبولي: نرحب بالأشقاء.. ورئيس كاف يشيد بمجهودات السيسي

تتوجه الأنظار الآن صوب منطقة الأهرامات بالجيزة ، حيث بدأت مراسم سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 والتي تقام في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في البطولة.

وتحدث كل من مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي ، وكذلك هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم قبيل سحب القرعة.

ويرصد لكم صدى البلد تصريحات المسئولين الثلاثة في هذا التقرير …

ألقى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، كلمة نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل مراسم قرعة نهائيات بطولة أمم إفريقيا التى تجرى فعالياتها امام سفح الأهرامات.

وقال رئيس الوزراء عبر تصريحات تليفزيونية: من مهد الحضارة والتاريخ العريق وأرض الكنانة من أرض الحاضر والمستقبل من أرض الأهرامات نرحب بالضيوف الكرام.

وأضاف: أنقل إليكم تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي وترحيبه بأشقائه من قارة إفريقيا، لافتا إلى أنه منذ إعلان كاف استضافة مصر للبطولة وجه الرئيس السيسي بتوفير المتطلبات لإنجاح كان 2019 خاصة ما تتمتع به مصر من الخدمات الفندقية والبنية التحتية.

ولفت إلى أن البطولة من خلال تضافر كل الجهود ستكون بمثابة إحتفالية للقارة السمراء، مشيرا إلى أن الساحرة المستديرة ستظل بمثابة القوى الناعمة للتآخي وتحقيق الإستقرار للشعوب.

وأشاد أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بما قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجميع المسئولين لتنظيم مصر للبطولة الإفريقية (الكان).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض