أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الأهلي يواجه المقاصة في الثامنة مساء الأربعاء على بتروسبورت

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف فريق مصر للمقاصة في تمام الثامنة من مساء الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري الممتاز. المباراة التي تقام على ملعب بتروسبورت.

يدخل الأهلي مواجهة المقاصة وفي جعبته 55 نقطة، جمعها على مدار 24 جولة خاضها هذا الموسم، محققا الفوز في 17 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 4 مباريات، فيما تلقى 3 هزائم. وفي المقابل، يدخل مصر للمقاصة المباراة عند المركز الخامس بجدول المسابقة، برصيده 40 نقطة، جمعها على مدار 27 جولة، محققًا 11 فوز، وتعادل في 7 مباريات، فيما تلقى 9 هزائم.

الأهلي يدخل المباراة تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، وحصد نقاط المباراة الثلاث، لاستعادة المركز الأول في جدول الدوري، ومواصلة السعي للاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ41 في تاريخ النادي الأهلي.

الأهلي يدخل مواجهة مصر للمقاصة بقائمة غيابات كبيرة، في ظل غياب 11 لاعبًا للإصابة والإيقاف، يتقدمهم؛ حسام عاشور، ومحمد محمود، وأحمد الشيخ، وسعد الدين سمير، وإسلام محارب، وهشام محمد، وشريف إكرامي، ووليد سليمان — بداعي الإصابة. فيما يغيب الثنائي؛ جيرالدو، وعلي معلول — بداعي الإيقاف.

الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، استعان بقائمة تضم 19 لاعبًا لمباراة المقاصة، وجاءت على النحو التالي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وصالح جمعة، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، وصلاح محسن، ومحمد شريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض