أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

«ربيعة» يتحدث عن مواجهة صن داونز.. ويشيد بتعامل لاسارتي مع اللاعبين

رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف: «نتعامل مع مباراة الغد باعتبارها بمثابة الشوط الأول قبل لقاء العودة في مصر يوم 13 أبريل الحالي، حيث نسير خطوة خطوة لتحقيق هدفنا من هذه المرحلة بالصعود إلى نصف النهائي».

وأوضح أن فريق صن داونز من الفرق القوية التي تجيد اللعب بشكل جماعي، وتقدم كرة قدم جمالية كما هو الحال بالنسبة للأهلي ومن ثم تكمن هنا صعوبة مباراة الغد.

وأشار ربيعة إلى أن الأهلي حضر إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق لاستكمال المهمة بنجاح في الشوط الثاني في مصر.

وانتقل ربيعة للحديث عن عودته للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة مبديا سعادته بهذه العودة من أجل تعويض الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لم يلتفت لأية انتقادات أو حملات تعرض لها خلال فترة الإصابة لثقته في نفسه ولدعم جماهير الأهلي المخلصة التي تقدر جيدا أبناء النادي وتساندهم وتدعمهم بقوة، ومن ثم فإنه سعيد بالعودة ولديه إصرار كبير لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي.

وأشار ربيعة إلى أن الروح المتميزة بين اللاعبين داخل الأهلي تبقى دائما بمثابة كلمة السر في الانتصارات، كما أنها تبقى عنوان يميز الأهلي عن غيره من منافسيه، مشددا على أنه داخل الأهلي لا فرق بين لاعب أساسي أو احتياطي، والجميع يرفع شعارا واحدا فقط هو مواصلة الانتصارات؛ بحثا عن البطولات، فضلا عن الطريقة الجيدة جدا التي يتعامل بها مستر لاسارتي مع اللاعبين من خلال تحفيزهم، والمساواة بين الجميع؛ سواء من يشارك أو من يجلس على دكة البدلاء وحتى من يخرج من قائمة المباريات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض