أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

يوسف: الفوز على الاتحاد يعكس «شخصية الأهلي القتالية»

محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري ببطولة الدوري جاء في توقيت مثالي للغاية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ببطولة إفريقيا.

وأضاف، عقب المباراة، إلى أن الفريق نجح في تحقيق فوز مهم في الوقت القاتل بعد الدقيقة 90، وهو ما يعكس شخصية الفريق القوية والقادرة على القتال حتى آخر لحظة، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري منافس قوي، وحاول اللعب على الهجمات المرتدة، وأن التغييرات التي دفع بها الجهاز الفني كانت موفقة بعد أن سجل صالح جمعة الهدف الثاني، وساهم رمضان صبحي في صناعة هذا الهدف.

وأشار إلى أن مكاسب الأهلي من الفوز على زعيم الثغر كبيرة للغاية بعد الاطمئنان على عودة عدد من اللاعبين للمشاركة بشكل قوي، واقتناص ثلاثة نقاط مهمة للغاية قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، كما أن الفوز في الوقت القاتل مما يؤكد أن بطولات الفريق تأتي نتيجة مجهود كبير وتركيز شديد من بداية أي مباراة لنهايتها.

وأضاف أن فريق صن داونز منافس مميز ويمتلك خبرات كبيرة في دوري الأبطال، وأن الجهاز الفني كان حريصا على إراحة بعض العناصر قبل السفر الى جنوب افريقيا لخوض الشوط الأول امام صن دوانز في مباراة الذهاب من دور الثمانية للبطولة الإفريقية قبل العودة لمصر لخوض الشوط الثاني في لقاء العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض