أخبار عاجلهالكرة المصرية

ساويرس يسخر من لقاء القمة

سخر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، من الحالة السيئة التي ظهر بها إستاد برج العرب بسبب الأمطار الغزيرة طوال لقاء القمة.
 
ونشر ساويرس على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة من أحد الأفلام الأجنبية لممثلين وهم يحاولون اجتياز ممر مليء بالطين، ومكتوب عليها “اللاعبين بعد الماتش”.
 
وهطلت الأمطار بغزارة، أمس السبت، على مدينة الإسكندرية بصفة عامة وملعب برج العرب بصفة خاصة، وهو ما أثر سلبًا على أرضية الملعب التي أصبحت طينا وبركا من المياه في أجزاء كبيرة من الملعب، وهو ما عاد بالسلب على أداء لاعبي الفريقين في معظم أوقات المباراة، والتي أدت أيضًا لتعرض عدد من اللاعبين للتزحلق وفقدان الكرة.
 
وانتهت مباراة القمة 117 “قمة الأمطار” بين الزمالك والأهلي، التي أقيمت على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 ببطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي، وجاء اللقاء في معظم أوقاته هادئًا من الطرفين.
 
وبهذا التعادل يستمر الفارس الأبيض متصدرا قمة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، ويأتي بعده الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ويتبقى للفريقين العديد من المباريات الصعبة أمام فرق بيراميدز والإسماعيلي والمصري.
تعليق ساخر من نجيب ساويرس عن مباراة القمة (صورة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض