أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

تعرف على 5 لاعبين ينتظرون المشاركة الأولى مع الأهلي في القمة

تقرير :أحمد السايح 

  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء غد السبت في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

وعلى مدار التاريخ، تعد مباريات القمة بمثابة جواز المرور للعديد من اللاعبين إلى قلوب الجماهير عندما يشاركون للمرة الأولى. وفي السطور التالية، نرصد اللاعبين المنتظر مشاركتهم للمرة الأولى في قمة يوم السبت القادم بالدوري التي تحمل رقم 117:

– حسين الشحات، المنضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف العين الإماراتي، تعوّل جماهير الأهلي بالكثير عليه إذا ما شهدت القمة القادمة أولى مشاركاته مع الأهلي أمام الزمالك، خصوصا وأن اللاعب نجح في اعتماد أوراقه بالتسجيل في بطولة الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى قيامه بصناعة 3 أهداف في البطولة الإفريقية.

– ناصر ماهر، أحد أبناء قطاع الناشئين في النادي الأهلي، والذي يعتمد عليه لاسارتي، المدير الفني للفريق، في تشكيلة الفريق الرئيسية تعد القمة القادمة الأولى في مسيرته بقميص الفريق الأول للنادي الأهلي.

– جيرالدو دا كوستا، جناح الأهلي القادم من فريق أول أغسطس الأنجولي، في الانتقالات الشتوية الأخيرة، ويتمنى عشاق القلعة الحمراء أن يسير جيرالدو على خطى الثنائي، فلافيو وجلبرتو، اللذين أجادا بشكل كبير خصوصًا في مواجهات المنافس التقليدي، نادي الزمالك.

– محمد شريف، جناح الأهلي، والذي يمنّي نفسه بالظهور الأول في مباراة الزمالك لتقديم أوراق اعتماده، بعدما لم يحالفه التوفيق للظهور الموسم الماضي.

– ياسر إبراهيم، المنضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يناير الماضي، قادمًا من سموحة لتدعيم خط دفاع الأهلي، وينتظر ياسر إبراهيم الضوء الأخضر للظهور الأول في مباريات القمة بقميص النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض