أخبار عاجلهأسرة الأهليالكرة المصريةميديا الأهلي

هولاء متهمين بالخيانة فى لقاءات القمة

تظل أجواء القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، عامرة بالمناوشات الجماهيرية والمقارنات المستمرة بين نجوم الغريمين، وغيرها من الأمور التي تبقى محل صراع بين مشجعي الطرفين.

ومن هذه الأمور التي تحاصر لقاء القمة باستمرار، اتهامات الخيانة، والتي لاحقت بعض اللاعبين الذين ارتدوا قميص الأهلي ثم انتقلوا لتمثيل الزمالك أو العكس، وهذا الأمر يحدث في العديد من مباريات الكلاسيكو حول العالم، ولعل أشهرها ما حدث مع البرتغالي لويس فيجو، بعد انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد.

ويعد مؤمن زكريا نجم الأهلي، من أبرز اللاعبين الذين حاصرتهم هذه الاتهامات بشدة، بعد أن لعب بقميص الزمالك لموسم ونصف، معارًا من فريقه الأصلي إنبي، ثم انتقل لصفوف الأهلي في يناير/كانون ثان 2015.

وأثار مشهد تقبيل مؤمن، لقميص الزمالك، في آخر لقاء له مع الفريق الأبيض قبل تحوله للأهلي، حفيظة جماهير ميت عقبة، والتي لا تغفر لمؤمن أيضًا احتفالاته الصاخبة، والتي يراها جمهور الأبيض، تحمل بعض الاستفزاز بعد التسجيل في لقاء القمة.

وكان الانتقال التاريخي للتوأم حسام وإبراهيم حسن، من الأهلي للزمالك في صيف 2000، أحد أبرز الأحداث التي تصدرت الحرب الكلامية بين جماهير الفريقين، خاصة أن التوأم من أبرز نجوم الأهلي عبر التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض