أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

تعرف على ابرز الغيابات فى صفوف الأهلي قبل مواجهة الزمالك

تقرير : أحمد السايح 

في الأسابيع الماضية تعرض الأهلي لأكثر من ضربة في مختلف المراكز بداية من حراسة المرمى وحتى مركز الدفاع، فالبداية عند شريف إكرامي الذي أعلن عبر حسابه الشخصي “تويتر” في أواخر فبراير الماضي عن إصابته بمزق في عضلة السمانة.

ومن المقرر أن يغيب إكرامي عن قمة السبت حيث أعلن ابتعاده عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة.

الغيابات ضربت أكثر من عنصر في صفوف الأهلي حيث تأكد غياب الثلاثي وليد سليمان وحمدي فتحي وعمرو جمال بسبب الإصابة.

سليمان والذي يواصل التأهيل للتعافي من الإصابة تعرض للإصابة في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة شبيبة الساورة بالجزائر، بينما أصيب حمدي فتحي بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة بتروجيت بالدوري، كما أصيب عمرو جمال بتمزق في العضلة الأمامية تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

اللاعب الخامس الذي تأكد غيابه بصورة رسمية وهو محمد محمود القادم من صفوف وادي دجلة في الميركاتو الشتوي سيغيب عن مباراة الزمالك بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي تعرض لها خلال مباراة سموحة بالدوري.

في المقابل، قد يوجه عمرو السولية ضربة لمدرب الأهلي مارتن لاسارتي بعد إصابته برشح في الركبة مع المنتخب المصري مؤخرًا حيث قال طبيب المنتخب محمد أبو العلا أكد في تصريحات عبر “أون سبورت” أن السولية اشتكى من إصابة بعد مباراة النيجر ليغيب عن التدريبات بعدها بجانب خروجه من قائمة مباراة نيجيريا.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات للاهلي فاميلي ، إن السولية سيكون متاحًا لمباراة القمة.

وقد تطول الإصابات لاعبين آخرين من صفوف الأهلي وهما هشام محمد وأحمد الشيخ.

وشهد مران الأهلي أمس الثلاثاء، إصابة الثنائي هشام محمد وأحمد الشيخ حيث شعر الأول بآلام في العضلة الخلفية ليقوم بعدها بتدريبات تأهيلية بينما تعرض الشيخ لكدمة تسببت في مغادرته للمران حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبي لتحديد حجم الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض