أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

سيد عبدالحفيظ: القمة مهمة للقطبين لكنها ليست الحاسمة.

محمد عبدالمجيد

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في ‎تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن مواجهة الأهلي لصن داونز بدور ال٨ بدوري أبطال أفريقيا بمثابة مباراة نهائية مبكرة .

و أضاف عبدالحفيظ أن فريق صن داونز من الفرق المحترمة و سبق للأهلي مواجهته في ٢٠٠١ و ٢٠٠٧ و انتهت هذه اللقاءات بالتعادل الإيجابي، لكن الوضع اختلف كثيراً عما سبق، حيث إن خبراتهم الأفريقية زادت و الدليل على ذلك مشوارهم بدور المجموعات.

و أشار مدير الكرة بالنادي الأهلي أن صن داونز قدم في هذه البطولة مستوي رائع، حيث إن نسبة فوزهم وصلت إلى ٦٠٪؜ و تعادلوا مرتين و خسروا مرتين و لديهم اللاعب زواني هداف الفريق الذي يمتلك مهارات عالية. و أوضح عبدالحفيظ أن الأهلي مستعد و جاهز لأي فريق، و الفريق الأحمر يلعب بطولة في دوري أبطال أفريقيا فهي ليست كأي بطولة و التعامل بواقعية و المنافسة حتى النهاية، و صن داونز أيضاً يواجه الأهلي صاحب الخبرات الأفريقية العريقة.

و عن مباراة القمة قال عبدالحفيظ: ” هي مباراة بين أقوى فرقتين في مصر و على المستوى العربي و أتمني أن تنتهي المباراة كما بدأت، فهي مباراة كرة قدم لكنها مهمة للطرفين في الدوري و ليست حاسمة و الأهلي محدد هدفه من هذه المباراة” و صرح عبدالحفيظ أنه يثق في المسئولين عن ملعب برج العرب بأنهم سيجهزون الملعب بأفضل شكل ممكن، مضيفاً أن وليد سليمان و شريف إكرامي يجهزون للقمة، و هناك متابعة مع محمد محمود في ألمانيا بعد عملية الرباط الصليبي و من المتوقع مشاركته في أخر الدوري.

و أشاد عبدالحفيظ بمستوى رمضان صبحي مؤكداً على أهميته للأهلي و هناك إتجاة قوي للحديث مع إدارة هدرسفيلد لشرائه بصفة نهائية بعد إنتهاء فترة إعارته للأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض