أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

لاسارتي يتحدث عن جلسته الأولى مع الخطيب.. ودور الجهاز المعاون

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه يتعامل مع جميع الملفات في الفريق من خلال العمل الجماعي، مؤكدًا أنه طلب من اللاعبين بذل أقصى جهد للفوز، وتفهم اللاعبون أن اللعبة جماعية لتحقيق أهداف إيجابية، وعمل الجهاز الفني أيضًا على تحسين الجانب النفسي.

وأكّد أنه عندما يفوز بالمباريات يكون سعيدًا، وعندما يخسر يكون حزينًا، وهو أمر طبيعي، وأنه يتمنى الفوز دائما، ويعلم أن هذا لن يكون الحال دائما.

وتحدث المدرب الأوروجوياني عن تفاصيل جلسته الأولى مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قائلا: «أذكر جلستي الأولى مع الكابتن محمود الخطيب.. لقد كان ودودًا جدًا معنا، وعرفنا بالنادي على طريقته، وعرفنا بالوضع الذي كان فيه الفريق.. كان متحمسًا ولديه ثقة كبيرة في الجهاز، وقد يكون هذا نوعا من الضغط، أن نحمل مسئولية وثقة رئيس النادي. كما كان اجتماعنا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مثمرا للغاية.»

وأضاف: «الناس هنا ودودون جدًا، ودائما داعمون لي، وهذا أمر ايجابي، هناك مهمة أخرى دعم الجهاز المعاون لي.. استقبال شخص غريب من الخارج لن يكون سهلا، ولكن حدث انسجام سريع بيننا بفضل الجهاز المعاون.»

وأشار إلى أن الجهاز المعاون، يوجد به من يعمل عملا خاصًا، وهو طارق سليمان، الذي يقوم بتدريب الحراس، فيما يقوم محمد يوسف وسامي قمصان، بإمداد الجهاز بالمعلومات عن الدوري بالإضافة إلى البطولة الإفريقية، والفرق واللاعبين وطريقة لعب المنافسين، ومعلومات عن أرضية الملاعب التي نلعب عليها.

وأوضح أن الاستاد الذي يستضيف المباريات يكون جيدًا. ولكن الأرض تكون متوسطة، وأنه في حالة أن يكون الملعب غير مناسب يتم إجراء تعديلات على الجانب التكتيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض